منتديات وناسة ثانوية 67
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وناسة ثانوية 67

ياااهلا واللهـ المهلي ماايولي تو مانور المنتدى هلا فيك بمنتداك منتدى وناسه ثانوية 67

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
!!miss wanasa!!
الادآآرهـ
!!miss wanasa!!

قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Empty
مُساهمةموضوع: قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡   قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 4:05 am

سلاااااااااااامـــوو

اخباااركــمـ ياا أوطــطـ

تدروون وش احلىآ شي بالحيــــــــــــآآآآآهـ

طلعـــت البرر

هاا من منكم رايح البر ولاراح اول

احلى شي بالحيااه ان الربوــع طالعــهـ البررر مــع اهلي وخيلاني وخآلاتي وعــــــــــــمـي
في احلى من كـــــيذآ؟؟

وانا فرحتي لاااتووصف

الي قد راــــح البرر
وش احلى موقف صار لــكـ. هنآكـ؟

استنىآ ردووودكــــمـ

تحيـــــــــــــآآتي

!!miss wanasa!!
https://wanasat-th67.ahlamontada.net
bent lazoza

bent lazoza

قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡   قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 8:20 am

انا انا انا bounce
والله مررره فلله بس مااذكر موااقف نسيييت لانومن زماان السنه اللي فاتت lol! مااذكر

sunny بس الصراحه طلعة البر ماافي زيها برد وشوي وخيمه و لمن نلعب كوره Basketball حماااااس خاصتا وقت الفجر واااااو مررره حلوو دا الوقت يعجبني كلهم يكونو ناااايميييين

rabbit شكلو كدا رح اقول لي بابا يخرجنا نرروح رحله

king TO)OTO)O

قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ 2w966884
!!miss wanasa!!
الادآآرهـ
!!miss wanasa!!

مُساهمةموضوع: رد: قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡   قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 1:30 pm

Question Question loOoOoOoOoOoOoOoOoOOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOl
حماااااااااااااااااااااسس ترا drunken ا

رحننا البر وصارت مواااااااااااااااااقف كثير حلوووووه Shocked Shocked Question

ـ
جلسنا في الليل.. ونطبل وندق طيران ونغني ونرقص وشويه كد1 Rolling Eyes Wink

جو عيال خالاتي.. ويطبلون معانا.. ويحشون ونضحك ...من جد داك اليوم فللللللللللهـ بقووهـ
رحت الاربعا.. وجيت الجمعه في الفجر

bounce bounce bounce بالمختصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Razz ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Surprised ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر دي الطلعه لايمكن انساها bounce bounce bounce

ابوهااا من فلــــــــــــــــــهـ...looolبقوووووهـ lol!

وولد خـــآلتي ابشرركــم ..حفظني حفظ لووووول ...ترا من جـــــــــ ـ ـ ـد صارت مواقف روعهـ ..وكل شويه وولد خالتي يشوفني.. وااو ابوك من فشله Embarassed .. Very Happy هههههههههـ

مااحكيكم قد ايش انبسط ..وفليت ابوهآ..آ انتو حاسين بالاحساس الي انا حاستو.. Surprised مرره فله ترااا هاا Like a Star @ heaven Wink

pale اتمنى اننا نعيدهــــــــ Sad ــــــــــآآآ

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآتي يالغاليين اتذكر مواقف تاااانـــــــــي واقولكــــــــــــم

لي رجــــــــــــــــــــــــــ ع ـــــــــــهـ

!!miss wanasa!!
https://wanasat-th67.ahlamontada.net
bent lazoza

bent lazoza

مُساهمةموضوع: رد: قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡   قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Icon_minitimeالجمعة فبراير 27, 2009 2:41 am

ههههههههههههههههه

bounce مس وناسه مررره شكلك متحمممممممسه

تعااالي تعااالي ايش حكايتك مع ولد خالك هاااا Wink

>>>احرااااج pale

خخخخخ

المهم انا حاسه فيكي يعني الحماااس

TO)OTO)O

قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ 2w966884
memo_curly

memo_curly

مُساهمةموضوع: رد: قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡   قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡ Icon_minitimeالجمعة فبراير 27, 2009 7:41 am

وآآآ حتا انا زييييك طلعت الربوع البر حمااااااااااااس فللللله لعبنا بالدبابات وانا وبنات عماتي ابوو الفللللله واخت الاب معاي
وكل شوي يصوروني الصور مره حلو لاب وبر فللله واهم شي الكونيكت

حماااااااااااس وابوي قالي بنطلع طلعه الثاني مو الأسبوع الجاي اللي بعدوا يلا وناسه معاي

ميمو كيييرلي afro

قـــــد طلعــت البـــــــــــــــــــــــــر..؟؟<<احلى شي في الحياهـ ان الربوع رايحـهـ....؟؟㋡
صفحة 1 من اصل 1